• English
  • أطلقتُ مؤسسة نماء للارتقاء بالمرأة والتي تهدف إلى دعم المرأة وتمكينها والارتقاء بواقعها ومستقبلها في إمارة الشارقة وأنحاء العالم كافة والانتقال الكامل بالمرأة إلى نطاق فعال تكون فيه عنصرا أساسيا ومحوريا في قطاعات العمل والحياة كافة وعدم حصرها ضمن نطاقات الدعم والمساعدة والمساوة بالرجل… بجانب السعي نحو توفير وسائل وبرامج عالمية مبنية على أساس التكامل في العمل والتنمية بين الرجل والمرأة والتأكيد على أن المرأة عنصر أساسي ومحوري يجب التعامل مع احتياجاتها في قطاعات العمل والاقتصاد على أساس أنها مورد بشري هام لا يمكن الاستغناء عنه في مسيرة التنمية. وأتطلع الى التعاون مع المؤسسات الدولية لتحقيق أهداف نماء، من أجل عالم متكامل لأدوار المرأة والرجل.

    رؤيتنا ورسالتنا

    الرسالة

    تمكين المرأة من الحصول على حقوقها وعلى الخدمات ونظم الدعم والموارد الكافية التي تمكنها من استثمار إمكاناتها وقدراتها اقتصادياً ومهنياً واجتماعياً.

    الرؤية

    تصميم عالم أكثر إنصافاً للمرأة

    مهمتنا

    أمامنا طريق طويل لإنجاز العديد من الأمور ولدينا العديد من قصص النجاح التي لم يسمع أحد بها من قبل. وبدخولنا المرحلة التالية، لقد قمنا بشراكات من شأنها تعزيز نفوذ المرأة في مجتمع دولة الإمارات العربية المتحدة وسيكون ذلك عن طريق توفير فرص من خلال إطلاق مبادرات وبرامج مع المؤسسات المحلية والاقليمية والدولية. من المعروف أيضا أن المرأة في إمارة الشارقة تم تمكينها – وقد حان الوقت للتركيز على المرحلة التالية وهي مرحلة التقدم و الارتقاء بها. ويهمنا جدا في هذه المرحلة مشاركتكم لنا الحوار واطلاعنا على قصص نجاحكم والمشاركة في حركة نماء #NAMAWomenMovement

    #حركة_نماء_للمرأة

    فقيدتنا الغالية سعادة أميرة بن كرم ( رحمها الله)

    نائب رئيس, مؤسسة نماء للارتقاء بالمرأة

    الشركاء

    تٌعنى مؤسسة نماء للارتقاء بالمرأة بإطلاق المبادرات والمشاريع والبرامج التي من شأنها أن تُعزز من مكانة المرأة في المجتمع، وتعمل على تنظيمها والإشراف عليها إلى جانب شُركائها المحليين والإقليميّن والدوليين وهم:

    آخر الأخبار

    لم يتم العثور على نتائج

    لم يمكن العثور على الصفحة التي طلبتها. حاول صقل بحثك، أو استعمل شريط التصفح أعلاه للعثور على المقال.

    لم يتم العثور على نتائج

    لم يمكن العثور على الصفحة التي طلبتها. حاول صقل بحثك، أو استعمل شريط التصفح أعلاه للعثور على المقال.